انقر هنا لاستخدام موقعنا الإلكتروني بمزيد من دعم إمكانية الوصول، على سبيل المثال قارئ الشاشة

التوصيل

معلومات التوصيل القياسية

سوف يتم توصيل طلبك عبر DPD/Aramex خلال 6 أيام عمل. يرجى إتاحة أيام إضافية للتوصيل خلال الأعياد السعودية، والأعياد الرسمية في المملكة المتحدة، وعطلات نهاية الأسبوع وأوقات التنزيلات . نأسف، التوصيل لعنوان بديل في دولة أخرى غير متاح. يرجى العلم أنك إذا قمت بوضع طلبات متعددة في مواعيد متقاربة، قد يتم شحنها سويًا لضمان حصولك على المنتجات في أسرع وقت. يرجى العلم أنه إن لم تكن قد استلمت أي طلبات عبر Aramex، سوف يتم توصيل الطرد الخاص بك إلى آخر عنوان محفوظ وليس العنوان الوارد على حساب Next الخاص بك. يمكنك تغيير ذلك من خلال الاتصال بشركة Aramex أو باستخدام تطبيق Aramex.

هل أقوم بالسداد للتوصيل؟

أخبار سارة، الشحن الآن مجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 180 ريال سعودي. يتم فرض رسوم شحن الطلبات أقل من 180 ريال سعودي بقيمة 20 ريال سعودي للطلب الواحد.

هل سأقوم بسداد رسوم جمركية؟

سوف تكون مسؤولاً عن ضمان أن أي منتجات تقوم بطلبها تتوافق مع لوائح الاستيراد الخاصة بالولاية والحكومة الفدرالية. شروط البيع الخاصة بنا لعملائنا في المملكة العربية السعودية هي التوصيل خالص الرسوم. يعني ذلك أن المبلغ الذي تقوم بسداده يكون شاملًا لرسوم التوصيل للعنوان الذي تحدده وجميع الرسوم، والضرائب والرسوم الجمركية. يرجى العلم أنه بدءًا من الآن سوف يطلب منك تقديم رقم الهوية السعودية عند الطلب من Next، حيث يمثل ذلك الآن شرطًا قانونيًا للتخليص الجمركي. إن لم تكن مواطنًا سعوديًا، يرجى استخدام رقم جواز السفر في المقابل. يرجى العلم أننا سوف نحتفظ بهذا الرقم من أجل تسريع عملية التسوق معنا في المستقبل. فإن لم تكن ترغب في قيامنا بالاحتفاظ به، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان KSAIDREMOVAL@next.co.uk من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك المسجل لدينا.

معلومات التوصيل الخاصة بالتنزيلات

خلال فترة التنزيلات، يرجى إتاحة 14-21 يومًا لتوصيل طلبك. سيتم تأكيد تاريخ التوصيل الخاص بك في وقت الطلب. *حسب توفر المنتجات في المخزون، وتوفر الخدمة من شركة الشحن، ومنطقة/متجر البريد. تطبق بعض الاستثناءات، شاهد الشروط والأحكام بالكامل.

بعد أن يتم إرسال طلبك، سوف يصلك رقم تتبع عبر البريد الإلكتروني. لتتبع طردك، فقط انقر على الرابط المتضمن في رسالة البريد الإلكتروني وسوف يتم توجيهك إلى الموقع الإلكتروني لشركة الشحن. إن لم تستطيع العثور على البريد الإلكتروني الخاص بالتتبع، يرجى التأكد من مراجعة صندوق البريد التطفلي.

لم أستلم طلبي

يمكنك ببساطة مراجعة تتبع الطلب عبر الإنترنت من خلال النقر على الرابط في البريد الإلكتروني الذي أرسلناه إليك. إذا ظهر أن الطرد أنه تم توصيله، لكنك لم تستلم أي شيء، يرجى إعلامنا ويمكننا مساعدتك. إذا تأخر أحد المنتجات، سوف يتم إرساله في طرد منفصل بعد استلامنا لمزيد من المخزون من ذلك المنتج في مستودعاتنا. يرجى مراجعة البريد الإلكتروني الخاص بتأكيد طلبك، حيث يشمل المنتجات المتأخرة مع تاريخ متوقع لتوصيلها.

هناك منتج مفقود في الطرد الخاص بي؟

إذا كان أحد المنتجات غير موجود في الطرد، ربما يكون قد تأخر توصيله. وفي هذه الحالة، سوف يتم إرساله في طرد منفصل بعد استلامنا لمزيد من المخزون من ذلك المنتج في مستودعاتنا. يرجى مراجعة البريد الإلكتروني الخاص بتأكيد طلبك، حيث يشمل المنتجات المتأخرة مع تاريخ متوقع لتوصيلها. يمكن في بعض الأحيان إرسال أحد المنتجات بشكل منفصل من مستودع مختلف. إذا كان هناك منتج مفقود من الطرد الخاص بك، يرجى مراجعة بيان التوصيل أو البيان المرفق مع الطرد حيث سيتم إعلامك بما إذا كان سيتم إرسال أحد المنتجات لاحقًا. يرجى أيضًا التأكد إذا كنت قد استلمت رقم تتبع آخر عبر البريد الإلكتروني، حيث يظهر ذلك أن طردًا آخر قد تم إرساله. إذا استلمت طردًا تالفًا، يرجى التأكد من وجود جميع المنتجات التي قمت بطلبها بداخله. إذا كانت هناك أي منتجات مفقودة أو تالفة، يرجى الاتصال بنا في أسرع وقت حتى يمكننا مساعدتك.

استلمت منتج خاطئ

نأسف للغاية إذا كنت قد استلمت منتج خاطئ/لم يكن كما هو موصوف. يرجى الاتصال بنا في أسرع وقت، حتى يمكننا مساعدتك.

لقد استلمت منتج معيوب

نأسف لاستلامك منتج معيوب. إذا كان المنتج به عيب واضح عند الاستلام، يرجى الاتصال بنا مع تزويدنا بالتفاصيل عن العيب قبل إرجاعه، حتى يمكننا إخبارك بالإجراء التالي.

لقد أصاب التلف المنتج الخاص بي

نأسف لاستلامك منتجًا معيوبًا. يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت وموافاتنا بتفاصيل العيب قبل إرجاع المنتج، حتى يمكننا إخبارك بالإجراء التالي.

بيانات الاتصال

إذا كان لديك أي سؤال نحن متواجدون لمساعدتك على الفور عبر الدردشة الفورية. يرجى النقر أدناه للبدء.



إذا كنت ترغب في التحدث إلى أحد أفراد فريق العمل، يرجى الاتصال بنا مباشرة. خطوطنا مفتوحة 24 ساعة يوميًا، 7 أيام في الأسبوع، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء المتحدث باللغة العربية بمساعدتك.

كما تجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى النقر على هذه الروابط لعرض حساباتنا:


لدي شكوى

إن لم تكن راضيًا عن أي من المنتجات أو الخدمات، يرجى الاتصال بنا.

نريد دائمًا إصلاح أي مشكلات، فيرجى الاتصال بنا باستخدام طرق الاتصال أدناه:

اتصل بنا؛ الخطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

راسلنا بالبريد الإلكتروني على العنوان International_Complaints@nextdirect.com

يرجى إدراج اسمك، وعنوانك ورقم هاتفك حتى يمكننا الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.


معلومات الفرع الرئيسي

العنوان:

Next Retail LTD

Desford Road

Enderby

Leicester

LE19 4AT

بريطانيا العظمى

الهاتف: +44 116 319 7948

رقم تسجيل الشركة: 4521150.

رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: 179 7658 90.

بترخيص وتنظيم سلطة الأداء المالي لنشاط العملاء الائتماني في المملكة المتحدة.

المديرون:

Lord Wolfson من Aspley Guise

Amanda James

Jane Shields

Company Secretary: S.L Anderson

المرتجعات

كيف يمكنني إرجاع أحد المنتجات؟

غير راضي تمامًا عن المنتج أو قمت بطلب المقاس أو اللون الخاطئ؟ يمكنك إرجاع أي منتجات غير مستخدمة (بحالتها الأصلية) خلال 28 يومًا من استلام طلبك للحصول على رد أموالك بالكامل. لا يؤثر ذلك على حقوقك في إرجاع المنتجات المعيبة. عملية المرتجعات لدينا بسيطة، ما عليك سوى استخدام إشعار المرتجعات في الطرد الخاص بك وإتباع الخطوات أدناه: يرجى تسجيل الدخول على بوابة المرتجعات عبر اتبع الخطوات على بوابة المرتجعات لإنشاء بطاقة عنوان المرتجعات الخاصة بك. سوف تحتاج إلى الرقم المرجعي للمرتجعات الخاص بك (يمكنك العثور عليه على بطاقة المرتجعات) لاستكمال ذلك. سوف يكون عليك الاختيار ما بين تسليم الطرد الخاص بك أو طلب موعد استلام. سوف يتم خصم 40 ريال سعودي من المبلغ الذي يتم رده إليك لاستخدام أي من الخدمتين. قم بقطع الجانب الأيمن من بطاقة المرتجعات المكتملة وضعه داخل الطرد مع المنتج/المنتجات التي تقوم بإرجاعها (هذه الخطوة بالغة الأهمية حيث لا يمكننا إصدار أمر رد الأموال بدونها). قم بإلحاق بطاقة عنوان المرتجعات التي قمت بطباعتها عبر البوابة على الطرد من الخارج، وتأكد من أن البطاقات السابقة لم تعد ظاهرة. احتفظ بإثبات الإرسال بالبريد حتى يصلك تأكيد برد أموالك. سوف تحصل على رد أموالك خلال 28 يومًا بنفس طريقة السداد التي استخدمتها للطلب. للاتصال بفريق خدمة العملاء لمساعدتك في أي استفسارات قبل الإرجاع، يرجى زيارة http://www.nextdirect.com/ help/en/sa/

نعم، نحن لا نوفر المرتجعات المجانية في الوقت الحالي. يجب أن يتحمل المُرسل سداد رسوم البريد ولن تقوم Next برد تلك الرسوم.

نأسف، لا نقدم خدمة استبدال المنتجات. ومع ذلك، يمكنك ببساطة إرجاع أي منتجات غير مناسبة إلينا لاسترداد الأموال بالكامل وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا والقيام بطلب جديد للمنتج/المنتجات التي تريدها.

متى سأحصل على رد أموالي؟

بعد استلام المرتجعات مباشرة في مستودعاتنا، سوف يتم رد قيمتها تلقائيًا خلال 14 يومًا (من تاريخ إرسالك للطرد) بنفس طريقة السداد المستخدمة في الطلب. سوف تصلك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني عند القيام برد قيمة المنتجات المرتجعة. إذا قمت بالسداد باستخدام بطاقة، يرجى التأكد من مراجعة بيان حسابك البنكي من تاريخ الطلب وفيما بعد حيث يمكن أن يظهر رد أموالك بتاريخ الطلب. إذا قمت بالسداد باستخدام وسيلة سداد أخرى، يرجى مراجعة مقدم خدمة السداد لتحديد تاريخ رد الأموال.

لم أحصل على رد أموالي

سوف تصلك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني عند القيام برد قيمة المنتجات المرتجعة. إذا قمت بالسداد باستخدام بطاقة، يرجى التأكد من مراجعة بيان حسابك البنكي من تاريخ الطلب وفيما بعد حيث يمكن أن يظهر رد أموالك بتاريخ الطلب. إذا كنت قد قمت بالسداد باستخدام بطاقة انتهت صلاحيتها الآن أو تم إلغائها، يرجى الاتصال بالبنك. سوف يتم رد الأموال دائمًا إلى نفس طريقة السداد الأصلية ولا يمكن إرسالها لبطاقة أخرى. إذا كنت قد قمت بالسداد باستخدام وسيلة سداد أخرى، يرجى الاتصال بمقدم خدمة السداد للتأكد من رد الأموال. يرجى الاحتفاظ برقم تتبع المرتجعات حتى يتم رد أموالك - قد يطلب منك تزويدنا بهذا الرقم إن لم نستلم المنتج/المنتجات المرتجعة التي قمت بإرسالها. إذا لم تستخدم بطاقة الإرجاع المجانية أو خدمة تتبع للإرجاع ولم يكن لديك سوى إيصال بريدي، سوف تحتاج إلى تقديم مطالبة مع خدمة البريد مباشرةً.

لقد فقدت بطاقة المرتجعات الخاصة بي

لا تقلق إذا لم تعد بطاقة المرتجعات أو بيان المرتجعات لتي تم تضمينه في طردك متوفرًا معك، فيمكننا أن نرسل لك بطاقة جديدة بالبريد الإلكتروني. يجب عليك إرسال المرتجعات مع إشعار المرتجعات لتجنب أي مشكلات في معالجة مرتجعاتك.

بيانات الاتصال

إذا كان لديك أي سؤال نحن متواجدون لمساعدتك على الفور عبر الدردشة الفورية. يرجى النقر أدناه للبدء.



إذا كنت ترغب في التحدث إلى أحد أفراد فريق العمل، يرجى الاتصال بنا مباشرة. خطوطنا مفتوحة 24 ساعة يوميًا، 7 أيام في الأسبوع، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء المتحدث باللغة العربية بمساعدتك.

كما تجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى النقر على هذه الروابط لعرض حساباتنا:


لدي شكوى

إن لم تكن راضيًا عن أي من المنتجات أو الخدمات، يرجى الاتصال بنا.

نريد دائمًا إصلاح أي مشكلات، فيرجى الاتصال بنا باستخدام طرق الاتصال أدناه:

اتصل بنا؛ الخطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

راسلنا بالبريد الإلكتروني على العنوان International_Complaints@nextdirect.com

يرجى إدراج اسمك، وعنوانك ورقم هاتفك حتى يمكننا الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.


معلومات الفرع الرئيسي

العنوان:

Next Retail LTD

Desford Road

Enderby

Leicester

LE19 4AT

بريطانيا العظمى

الهاتف: +44 116 319 7948

رقم تسجيل الشركة: 4521150.

رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: 179 7658 90.

بترخيص وتنظيم سلطة الأداء المالي لنشاط العملاء الائتماني في المملكة المتحدة.

المديرون:

Lord Wolfson من Aspley Guise

Amanda James

Jane Shields

Company Secretary: S.L Anderson

السداد

طرق السداد المرنة لدينا تتيح لك السداد بأي من طرق السداد الواردة أدناه:

لا يمكننا قبول البطاقات التي تتنهي صلاحيتها خلال الـ 5 أيام التالية. يتم التحقق من تفاصيل السداد من خلال طرف ثالث ويتم شحن المنتجات بمجرد الحصول على التأكيد.




نحن نولي الأمان أولوية قصوى وقمنا بالاستثمار في أحدث التقنيات التي تقوم بتشفير المعلومات عند إرسالها إلينا. يجب أن تكون بطاقات الائتمان والخصم المباشر مسجلة على عنوان الحساب. يتم فحص بيانات البطاقات والتأكد منها من قبل طرف ثالث ويتم شحن المنتجات بعد التأكد. يرجى التأكد أيضًا من أن بطاقة السداد الخاصة بك معدة للسداد الدولي من قبل البنك المصدر للبطاقة. نأسف، لا يمكننا قبول السداد من بطاقة على وشك الانتهاء خلال خمسة أيام من تقديم الطلب أو السداد من البطاقات مسبقة الدفع.

نأسف، لا يمكن السداد باستخدام بطاقة هدايا عبر الإنترنت. يمكن شراء واستخدام بطاقات الهدايا في المملكة المتحدة فقط.

أريد تحديث بطاقتي/بطاقاتي المحفوظة

ما عليك سوى الذهاب إلى 'حسابي' واختيار 'إدارة البطاقات المحفوظة'. اختر البطاقة التي تريد تحديثها وسوف تظهر شاشة 'تعديل البطاقة'.

حذف بطاقة محفوظة

ما عليك سوى الذهاب إلى 'حسابي' واختيار 'إدارة البطاقات المحفوظة'. اختر البطاقة التي ترغب في حذفها، واختر 'حذف البطاقة'. سوف يتم حذفها من حسابك على الفور.

لا يمكنني القيام بالسداد

تطلب بعض البنوك فحوصات أمنية إضافية قبل أن تسمح بتنفيذ عمليات السداد بالبطاقة. إذا تم رفض عملية السداد بالبطاقة الخاصة بك عند السداد، يرجى الاتصال بالبنك الخاص بك مباشرة لمزيد من المعلومات. يرجى التأكد أيضًا من أن بطاقة السداد الخاصة بك معدة للسداد الدولي من قبل البنك المصدر للبطاقة. إذا كنت تستخدم خيار الدفع عبر PayPal أو Klarna، يرجى التحقق معهما أولاً قبل الاتصال بنا.

هل تمت عملية السداد الخاصة بي بنجاح؟

تأكد من استلامك رسالة تأكيد لطلبك بالبريد الإلكتروني. يتم إرسال هذا التأكيد فور قيامك بالطلب. إن لم تصلك رسالة التأكيد بالبريد الإلكتروني بعد ساعة يرجى إخبارنا وسوف نقوم مراجعة حالة عملية السداد الخاصة بك.

إن لم تعد تقيم في المملكة المتحدة وتريد السداد على حساب Next المملكة المتحدة الخاص بك، يمكنك القيام بذلك عبر Online Banking. يرجى زيارة https://help.next.co.uk/Section.aspx?ItemId=10389 لمزيد من المعلومات..

بيانات الاتصال

إذا كان لديك أي سؤال نحن متواجدون لمساعدتك على الفور عبر الدردشة الفورية. يرجى النقر أدناه للبدء.



إذا كنت ترغب في التحدث إلى أحد أفراد فريق العمل، يرجى الاتصال بنا مباشرة. خطوطنا مفتوحة 24 ساعة يوميًا، 7 أيام في الأسبوع، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء المتحدث باللغة العربية بمساعدتك.

كما تجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى النقر على هذه الروابط لعرض حساباتنا:


لدي شكوى

إن لم تكن راضيًا عن أي من المنتجات أو الخدمات، يرجى الاتصال بنا.

نريد دائمًا إصلاح أي مشكلات، فيرجى الاتصال بنا باستخدام طرق الاتصال أدناه:

اتصل بنا؛ الخطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

راسلنا بالبريد الإلكتروني على العنوان International_Complaints@nextdirect.com

يرجى إدراج اسمك، وعنوانك ورقم هاتفك حتى يمكننا الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.


معلومات الفرع الرئيسي

العنوان:

Next Retail LTD

Desford Road

Enderby

Leicester

LE19 4AT

بريطانيا العظمى

الهاتف: +44 116 319 7948

رقم تسجيل الشركة: 4521150.

رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: 179 7658 90.

بترخيص وتنظيم سلطة الأداء المالي لنشاط العملاء الائتماني في المملكة المتحدة.

المديرون:

Lord Wolfson من Aspley Guise

Amanda James

Jane Shields

Company Secretary: S.L Anderson

حسابي

إنشاء حساب أمر بالغ السهولة، ما عليك سوى النقر على "حسابي" واختيار "عملاء جدد" لإدخال التفاصيل الخاصة بك. يمكنك استخدام الأبجدية الألمانية عند تسجيل اسمك وعنوانك. إذا كان عنوان بريدك الإلكتروني يحتوي على Umlaut، سوف تحتاج إلى تسجيل عنوان بريد إلكتروني بديل.. يرجى التأكد من أن حسابك مسجل باسمك وأن عنوان التوصيل يطابق عنوان إرسال الفواتير لبطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك.

يرجى النقر على "حسابي"، وإدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين استخدمتهما عند فتح حسابك والنقر على "تسجيل الدخول الآن". من السهل أن تنسى كلمة المرور الخاصة بك. إذا لم تستطع تذكر كلمة المرور الخاصة بك، انقر على "نسيت كلمة المرور" واتبع التعليمات. سوف نقوم بإنشاء كلمة مرور مؤقتة، وسيتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك المسجل لدينا. لجعل كلمة المرور أكثر أمانًا: اجمع بين الحروف والأرقام والرموز، استخدم مجموعات أو أحرف غير موجودة في القاموس. اجعلها طويلة. تتيح Next أن تكون كلمات المرور ما بين 6 -12 حرفًا، وكلما طالت كلمة المرور، كلما كانت أكثر أمانًا، استخدم الكلمات والعبارات التي يصعب على الناس تخيلها. تجنب استخدام اسمك أو تاريخ ميلادك، لا تستخدم حروف متسلسلة أو حروف متكررة. على سبيل المثال '12345678' أو 'qwerty'

يمكنك تغيير عنوانك، ورقم هاتفك، وعنوان البريد الإلكتروني على حسابك بالنقر على "حسابي" ثم "تعديل التفاصيل الخاصة بك". فقط تأكد من تغيير التفاصيل الخاصة بك إذا كنت قد قمت مؤخرًا بالانتقال لعنوان آخر قبل القيام بالطلب. نظرًا لأننا نقوم بمعالجة الطلبات بسرعة، لا يمكننا تغيير العنوان بعد القيام بالطلب. سيتم توصيل الطلبات المرسلة قبل تحديث تفاصيل عنوانك إلى العنوان الوارد في رسالة تأكيد البريد الإلكتروني. إذا كنت ترغب في تغيير الاسم على حسابك، يرجى الاتصال بنا

إذا لم تستطع تذكر كلمة المرور الخاصة بك، انقر على "نسيت كلمة المرور" واتبع التعليمات. سوف نقوم بإنشاء كلمة مرور مؤقتة، وسيتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك المسجل لدينا. إذا قمت بإدخال كلمة المرور الخاصة بك بشكل خاطئ 3 مرات، سوف يطلب منك إدخال كود فريد يظهر على الشاشة للاستمرار.

هل يمكنني تغيير كلمة المرور؟ ما عليك سوى تسجيل الدخول على "حسابي" واختيار رابط "إعادة ضبط كلمة المرور". سوف نقوم بإنشاء كلمة مرور مؤقتة، وسيتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك المسجل لدينا.

نأسف للغاية لرغبتك في غلق حسابك. يرجى التأكد من أن قد استلمت جميع طلباتك وأي مبالغ مستحقة للمرتجعات قبل الاتصال بنا لنقوم بتنفيذ ذلك لك.

إذا كنت ترغب في تحديث المعلومات التسويقية التي نرسلها إليك، أنقر على تسجيل الدخول على 'حسابي'، وقم بتحديد أو إلغاء تحديد الصندوق بعد "تفضيلات التواصل" وانقر على "تحديث". كما يمكنك إلغاء المشاركة في أسفل أي بريد إلكتروني ترويجي حديث. أنقر على "اختيار الخروج" واختر "إلغاء الاشتراك". إذا قمت بإلغاء الاشتراك من الرسائل التسويقية، لن تصلك معلومات عن أحدث العروض، والتخفيضات في تنزيلات Next التالية على الموقع الإلكتروني. قد يستغرق الأمر بضعة أيام لتحديث سجلاتنا، فيرجى عدم القلق إذا وصلتك رسائل بعد بضعة أيام من إلغاء الاشتراك.

ما هو الحق في النسيان؟

الحق في النسيان هو أحد الحقوق بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)، والذي يمكن الفرد من طلب حذف أو إزالة معلوماته الشخصية، حيث لا يوجد سبب للاستمرار في معالجتها. إذا مارست حقك في النسيان، فسوف يُطلب منك تقديم معلوماتك الشخصية مرة أخرى، إذا كنت ترغب في فتح حساب. إذا كنت ترغب في مواصلة التسوق معنا وترغب في التوقف عن تلقي الاتصالات التسويقية، يمكنك ترك حسابك مفتوحًا وتعديل تفضيلات الاتصال الخاصة بك ببساطة عن طريق: تسجيل الدخول إلى حسابي بكلمة المرور الخاصة بك. تحديد تغيير التفاصيل. تحديد تفاصيل الاتصال. يمكنك إدارة العديد من تفضيلات حسابك عند تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع Next. كما يمكن لفريق خدمة العملاء لدينا مساعدتك إذا كنت ترغب في إغلاق حسابك. *للمعلومات عن رسوم الاتصال، يرجى الاتصال بمزود الخدمة

كيف أتقدم للحصول على حق النسيان؟

لا يمكن تطبيق الحق في النسيان عندما يكون هناك سبب يدعونا لمواصلة الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية أو معالجتها؛ ومع ذلك، إذا استوفيت المعايير التالية، سوف نقوم بإزالة معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك من قواعد بيانات التشغيل الخاصة بنا: يجب سداد المبالغ الخاصة بأية أرصدة و/أو طلبات معلقة، ويجب ألا تكون هناك طلبات في إرسالها أو في طور الإرسال. يرجى العلم بأنه إذا مارست حق النسيان، فلن يؤدي ذلك إلى إزالة أي عمليات بحث أو تحديثات ائتمانية ربما تكون قد أجريت على ملف الائتمان الخاص بك، حيث يتم الاحتفاظ بها بواسطة وكالات مرجعية ائتمانية تابعة لجهات خارجية؛ ومع ذلك، فإننا سوف نبلغ وكالات المرجعية الائتمانية أن الحساب قد تم إغلاقه. إذا كنت لا تزال ترغب في ممارسة حقك في النسيان، سوف نطلب منك إكمال نموذج الطلب، والذي يمكنك طباعته الآن عن طريق النقر هنا أو من خلال الاتصال بفريق خدمة العملاء على 0800 589 0746* وسوف يرسلون النموذج إليك. بمجرد استلامنا لطلبك، سنقوم بتقييم ما إذا كان بإمكاننا نسيانك تمامًا أو إزالة معلوماتك الشخصية من قواعد بياناتنا التشغيلية. مخالصة أي أرصدة مستحقة يمكن القيام به في أي وقت؛ لا نطلب طلب نسيان أولاً؛ ومع ذلك، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول في نسيانك إذا كنا ننتظر استلام أية مدفوعات. سيتم إغلاق حسابك أيضًا كجزء من عملية النسيان. يمكنك إرسال طلبك عبر البريد إلى: يمكنك إرسال هذا النموذج إلينا على العنوان التالي: Next Retail Ltd Gedding Road Leicester LE5 5DW أو يمكنك إرسال النموذج عبر البريد الإلكتروني إلى: RTBF@next.co.uk. بمجرد استلامنا للنموذج المكتمل، سوف نتصل بك خلال 30 لإعلامك بنتيجة تقييمنا وتأكيد الإجراء الذي سنتخذه بعد ذلك. * لمعلومات عن رسوم الاتصال، يرجى الاتصال بمزود الخدمة.

ما هي المعلومات المتوفرة لديكم عنّي ليتم حذفها؟

عندما قمت بالتسجيل معنا، قمنا بطلب بعض التفاصيل الشخصية منك بما في ذلك اسمك، وعنوانك، وعنوان بريدك الإلكتروني المسجل، ورقم هاتفك للتحقق من هويتك، وإذا قمت بفتح حساب مع تسهيل ائتماني، فقم بإجراء بحث ائتماني. أثناء تسجيلك معنا، من الضروري الاحتفاظ ببياناتك الشخصية لإرسال البريد التسويقي وتلبية أي طلبات تقوم بإرسالها. من المهم أن تعلم أنك إذا مارست حقك في النسيان، فلن يؤدي ذلك إلى إزالة أي عمليات بحث أو تحديثات ائتمانية ربما تكون قد أجريت على ملف الائتمان الخاص بك، حيث يتم الاحتفاظ بها من قبل وكالات مرجعية ائتمانية تابعة لجهات خارجية.

بيانات الاتصال

إذا كان لديك أي سؤال نحن متواجدون لمساعدتك على الفور عبر الدردشة الفورية. يرجى النقر أدناه للبدء.



إذا كنت ترغب في التحدث إلى أحد أفراد فريق العمل، يرجى الاتصال بنا مباشرة. خطوطنا مفتوحة 24 ساعة يوميًا، 7 أيام في الأسبوع، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء المتحدث باللغة العربية بمساعدتك.

كما تجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى النقر على هذه الروابط لعرض حساباتنا:


لدي شكوى

إن لم تكن راضيًا عن أي من المنتجات أو الخدمات، يرجى الاتصال بنا.

نريد دائمًا إصلاح أي مشكلات، فيرجى الاتصال بنا باستخدام طرق الاتصال أدناه:

اتصل بنا؛ الخطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

راسلنا بالبريد الإلكتروني على العنوان International_Complaints@nextdirect.com

يرجى إدراج اسمك، وعنوانك ورقم هاتفك حتى يمكننا الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.


معلومات الفرع الرئيسي

العنوان:

Next Retail LTD

Desford Road

Enderby

Leicester

LE19 4AT

بريطانيا العظمى

الهاتف: +44 116 319 7948

رقم تسجيل الشركة: 4521150.

رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: 179 7658 90.

بترخيص وتنظيم سلطة الأداء المالي لنشاط العملاء الائتماني في المملكة المتحدة.

المديرون:

Lord Wolfson من Aspley Guise

Amanda James

Jane Shields

Company Secretary: S.L Anderson

التسوق مع Next

يجب أن يكون لديك حساب Next للقيام بالطلب. إذا كنت عميلًا حاليًا، يمكنك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني المسجل وكلمة المرور لتسجيل الدخول قبل البدء في الطلب. لإرسال طلب، ما عليك سوى النقر على المنتج، واختيار المقاس والنقر على "أضف إلى العربة". إذا كنت تعرف رقم المنتج، يمكنك إدخاله في صندوق البحث أو استخدام خيار 'المتجر السريع'. كما يمكنك تصفح الفئات باستخدام القوائم المنسدلة أعلى الصفحة. بعد أن تنتهي من التسوق، فقط اختر "التوجه إلى السداد" من حقيبة التسوق. إن لم يكن لديك حساب Next، لا تقلق - يمكنك إنشاء حساب عند السداد. يمكنك عندها اختيار طريقة السداد واستكمال الطلب. سوف نرسل لك تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني على عنوان بريدك الإلكتروني المسجل بعد الطلب، قد يستغرق ذلك بضع ساعات. تذكر مراجعة صندوق البريد التطفلي. إذا كنت ترغب في الطلب عبر الهاتف، نحن متواجدون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكننا تلقي الطلبات عبر الهاتف فقط للسداد من خلال بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم المباشر. يجب أن يكون عنوان الفواتير لبطاقة الائتمان أو الخصم المباشر الخاصة بك هو نفس عنوان التوصيل. يرجى العلم أنه سوف يطلب منك تقديم رقم الهوية السعودية عند الطلب، حيث يمثل ذلك الآن شرطًا قانونيًا للتخليص الجمركي. إن لم تكن مواطنًا سعوديًا، يرجى استخدام رقم جواز السفر في المقابل. يرجى العلم أننا سوف نقوم بحفظ هذا الرقم لسرعة التسوق معنا في المستقبل. فإن لم تكن ترغب في قيامنا بالاحتفاظ به، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان KSAIDREMOVAL@next.co.uk من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك المسجل لدينا.

لا يمكنني السداد

إن لم يكن بإمكانك الاستمرار للسداد، يرجى التأكد من عدم وجود "منتجات نفدت كميتها" في حقيبة التسوق الخاصة بك. قم بإزالة هذه المنتجات قبل القيام بالطلب. عذرًا، لا يمكنك الطلب المبكر لحجز المنتجات في الوقت الحالي.

هل يمكنني تغيير الطلب؟

نقوم بمعالجة الطلبات بسرعة حتى تصلك المنتجات في أقرب وقت ممكن. يعني ذلك أنه لا يمكننا تغيير طلبك بعد أن يتم تقديمه. الاستثناء الوحيد لذلك هو رغبتك في إلغاء أحد المنتجات المتأخرة. يرجى الاتصال بنا ويمكننا مساعدتك في ذلك. عندما يصلك الطلب، يرجى مراجعة المنتجات المتضمنة. إذا كنت لا تزال تشعر بأنها غير مناسبة، ما عليك سوى إعادتها إلينا لاسترداد الأموال بالكامل باستخدام طريقتك المفضلة. يرجى العلم أن المرسل يتحمل سداد رسوم البريد ولن تقوم Next برد هذه الرسوم.

يمكنك حفظ المنتجات في حقيبة التسوق باستخدام زر الحفظ لوقت لاحق.

نقوم من وقت لآخر بإرسال رموز ترويج لعملائنا. للحصول على الخصم الخاص بك، ما عليك سوى إدخال الرمز في صندوق 'رمز الترويج' عند السداد. الكود مكون من مزيج من الأحرف والأرقام. إن لم يعمل رمز الترويج، يرجى التأكد من إدخاله بشكل صحيح. يجب إدخال جميع رموز الترويج بأحرف كبيرة تمامًا كما تظهر في البروشور، أو البطاقة الترويجية أو البريد الإلكتروني. سوف يتم تطبيق الخصم الترويجي قبل سحب مبلغ السداد مباشرة. يمكن العثور على جميع الشروط وتواريخ انتهاء الصلاحية لأي عروض ترويجية حالية في "الشروط والأحكام" الخاصة بنا.

نأسف، لا يمكن رؤية تاريخ طلبك على حسابك. قم بمراجعة رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني؛ سوف تظهر هذه الرسالة جميع المنتجات التي قمت بطلبها وتاريخ التوصيل المتوقع. إن لم تصلك رسالة التأكيد بالبريد الإلكتروني خلال 24 ساعة من تقديم الطلب لكن تمت محاسبتك على الطلب، يرجى إخبارنا ويمكننا التأكد.

هل تم طلبي بنجاح؟

إذا كنت غير متأكد من إتمام معالجة طلبك، يرجى التأكد من تلقيك رسالة تأكيد للطلب عبر البريد الإلكتروني. يتم إرسال هذا التأكيد فور قيامك بالطلب. إن لم تصلك رسالة التأكيد بالبريد الإلكتروني بعد ساعة يرجى إخبارنا وسوف نقوم بالتأكد من ذلك.

هل تم طلبي بنجاح؟

إذا كان من المتوقع استلام كميات جديدة من المنتج، سوف يظهر تاريخ تقديري في القائمة المنسدلة، على سبيل المثال: 'اطلب الآن للتوصيل خلال 1-أسبوعين'. عند توفر المخزون، سوف يتم تحديث موقعنا. أو لما لا تبحث عن منتج بديل رائع، حيث يتم تحديث موقعنا بإضافات جديدة باستمرار.

نأسف، لا يمكن طلب كتالوج أو بروشور. يمكنك تسوق مجموعة منتجاتنا الضخمة عبر الموقع الإلكتروني. نقوم بإرسال معلومات تسويقية من وقت لآخر، لذا يرجى التحقق من أنك قد قمت بالاشتراك لتلقي هذه المعلومات عن طريق الذهاب إلى "حسابي".

بموجب لوائح عقود المستهلك 2013، يحق لك إلغاء وإرجاع الطلبات. إذا كنت ترغب في إلغاء/إرجاع طلبك، يجب عليك إخبارنا خلال 14 يومًا (تبدأ من اليوم التالي لاستلامك للطلب)، ثم يكون لديك 14 يومًا لإرجاع المنتجات. يرجى العلم أن حقك في الإلغاء لا ينطبق على بعض المنتجات التي نقوم ببيعها، يرجى مراجعة الشروط والأحكام الخاصة بنا لمزيد من المعلومات. يجب عليك إبلاغنا برغبتك في الإلغاء خلال 14 يومًا بعد تاريخ الاستلام ويجب أن تقوم بالحفاظ على المنتجات بشكل مناسب وعدم استخدامها. يمكنك إبلاغنا عن طريق الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني. يجب عليك إرجاع المنتجات إلينا في عبوتها الأصلية، حيثما أمكن ذلك خلال 14 يومًا بعد إبلاغنا برغبتك في الإلغاء. *الخطوط مفتوحة: 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع

بيانات الاتصال

إذا كان لديك أي سؤال نحن متواجدون لمساعدتك على الفور عبر الدردشة الفورية. يرجى النقر أدناه للبدء.



إذا كنت ترغب في التحدث إلى أحد أفراد فريق العمل، يرجى الاتصال بنا مباشرة. خطوطنا مفتوحة 24 ساعة يوميًا، 7 أيام في الأسبوع، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء المتحدث باللغة العربية بمساعدتك.

كما تجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى النقر على هذه الروابط لعرض حساباتنا:


لدي شكوى

إن لم تكن راضيًا عن أي من المنتجات أو الخدمات، يرجى الاتصال بنا.

نريد دائمًا إصلاح أي مشكلات، فيرجى الاتصال بنا باستخدام طرق الاتصال أدناه:

اتصل بنا؛ الخطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

راسلنا بالبريد الإلكتروني على العنوان International_Complaints@nextdirect.com

يرجى إدراج اسمك، وعنوانك ورقم هاتفك حتى يمكننا الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.


معلومات الفرع الرئيسي

العنوان:

Next Retail LTD

Desford Road

Enderby

Leicester

LE19 4AT

بريطانيا العظمى

الهاتف: +44 116 319 7948

رقم تسجيل الشركة: 4521150.

رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: 179 7658 90.

بترخيص وتنظيم سلطة الأداء المالي لنشاط العملاء الائتماني في المملكة المتحدة.

المديرون:

Lord Wolfson من Aspley Guise

Amanda James

Jane Shields

Company Secretary: S.L Anderson

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

سياسة الخصوصية

استدعاء المنتجات ومعلومات إخطار السلامة

سياسة إتاحة الوصول

تأكيد تغيير الدولة

هل أنت متأكد من رغبتك في مغادرة هذا الموقع؟

إذا قمت بترك التصفح على هذا الموقع
سوف تفقد حقيبة التسوق الخاصة بك ومحتوياتها.

إلغاء